Your Ad here ...



Product ...

Services ...

Other things ...

الجمعة، 29 أغسطس 2008
ربما لا يعرف الكثير عن حقيقتى ..
ربما اخطى فى تقييم الاشخاص .
ربما هم يخطئو فى تقييمى أ و فى تحديد شخصيتى .
حقيقة شخصيتى معقدة . أنا التمس لهم العذر
أحب كل الناس .ربما انا لا املك القوة فى مواجهة شخص ما بحقيقة هى فيه .
احتبسها فى نفسى .
ما انا بكثير الكلام وما انا بمندفع .ربما انا هو ذالك.. ربما ..!!
كتبت ربما الثانية استنكار ونفى .فانا اعرف ان اعطى كل ذى حق حقه .وتقييمة جيداا .
ربما اخطى من وصفنى او قيمنى .ربما لم يدرك ان كلامى معه حبا . فانا اذا وجدت فى مكان مع صحبة هولاء الشباب أكون فى منتهى سعادتى .
حقيقة فالفصحى ربما لاتعبر عن حقيقة الكلام والمشاعر.


ساكتب بالعامية .مع تقديم الاعتذار للغة الضاض وايضا لاستاذى وحبيبى فى الله ا. مختار .الرجل الجميل ..بحزن جداا لما الناس مبتعطهوش حقة حقيقى انسان يستحق كل الحب والتقدير .
ساعات كتيرة جداا الواحد بيحس أنو مكبوت ومحتاج يقعد مع ناس تفرج عنه وتستحملة وتواسية . وخصوصا مع واحد معقد زى حلاتى . احمد عبد العليم الجميل.... رجل ربما لا امتلك صديق مثلة ربما علاقتنا لا تمتد الى معنى الصداقة.
0 Comments:

إرسال تعليق

<< Home